شؤون محلية

اشتراكي حضرموت يقيم مأدبة الإفطار السنوية بمقر الحزب بالمكلا

محمد صلاح حقص
 أقامت منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت، اليوم بمدينة المكلا، مأدبة الإفطار السنوي لمنتسبي وأعضاء منظمة الحزب، بحضور الاخ محمدعلي باشماخ عضو مجلس الشورى والاخ عوض عبدالله المرشدي الوكيل السابق لمحافظة حضرموت وعضو اللجنة المركزية وضاح الحريري وعضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز الصيغ والشخصية الاجتماعية المنصب الشاعر صالح عبدالله باوزير وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بالمحافظة.
 وفي حفل الإفطار تبادل سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد، التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلًا الله أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
 ونوه الحامد بالمعاني العظيمة للشهر الفضيل وما يمثله من أهمية في حياة المسلمين خاصه والعلاقات الإنسانية التي تتعزز خلال شهر رمضان المبارك وضرورة استغلالها في إحياء قيم التواصل.
 وعقب مأدبة الإفطار، ألقيت عدد من الكلمات التي أشادت باستمرارية التجمعات الرمضانية لتبادل التهاني، متطرقين إلى مستجدات الأوضاع العامة في البلاد والمقترحات الهادفة إلى تعزيز دور الحزب في ظل الأوضاع الراهنة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى