عربية ودولية

كلية “أبوغزاله الجامعية للابتكار” تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل الدراسي الصيفي عمان

مايو 16, 2022
عدد المشاهدات 104
عدد التعليقات 0
كلية “أبوغزاله الجامعية للابتكار” تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل الدراسي الصيفي 2022
عمان : 16/5/2022
 أعلنت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) للفصل الدراسي الصيفي من العام الجامعي 2021/2022 إلكترونيًا عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال مراجعة وحدة القبول والتسجيل للكلية الجامعية.
وتقدم الكلية الجامعية في الوقت الحالي برنامج ماجستير إدارة الأعمال المعتمد دوليًا من FIBAA، وتعمل على طرح برنامج ماجستير جديد في “إدارة الأعمال في التسويق الرقمي” الذي سيكون متاحا للتسجيل خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022/2023.
وتتخصص الكلية الجامعية في برامجها التعليمية بالأعمال وتقنية المعلومات، وتعتبر الوحيدة التي ترتكز على الإبداع والابتكار، وتهتم بتخريج جيل مبتكر.
وتستمر الكلية الجامعية بتقديم الدعم المالي للطلبة، من خلال  توفير منح دراسية بخصم مقداره 75% للطلبة اللاجئين، و60% للحاصلين على تقدير “امتياز” و50% للحاصلين على تقدير “جيد جدًا” و”جيد” في درجة البكالوريوس من الأردن ومختلف أنحاء الوطن العربي.
ويؤكد الدكتور طلال أبوغزاله رئيس مجلس إدارة الكلية الجامعية على أهمية التعليم في مجال الإبداع والابتكار، كونه الوسيلة الوحيدة لتحسين أوضاع الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، كما يؤكد على أن الاستراتيجية التي تتبناها الكلية الجامعية تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة المهنية والقيادية وإكسابهم الفكر المهني والوعي الثقافي، ليصبحوا قادة المستقبل في الأعمال.
يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار (TAGUCI) هي مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، وحاصلة على الاعتماد الدولي FIBAA وعضوية الاعتماد الدولي AACSB.
يمكن معرفة المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.taguci.edu.jo أو الاتصال على الأرقام التالية 0797227151 / 5509222 (06).

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى