شؤون محلية

رئاسة جامعة لحج تتفقد كلية التربية صبر

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail

لحج/ أياد وادي:

قام الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، ومعه الدكتور/ محمد عوض محمد سالم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور/ عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة، والدكتور/ كارم محمود الأمين العام المساعد بالجامعة  بزيارة تفقدية لكلية التربية / صبر، وذلك للاطلاع عن قرب وتلمس هموم الكلية والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية فيها للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول الناجعة لها.

وخلال الزيارة  أكد الدكتور فضيل أن جامعة لحج تهتم بمشاريع البنية التحتية لكافة الكليات وتسعى جاهدة بكل الإمكانات المتاحة لإعادة تأهيل لهذه الكليات..، مضيفاُ بأن الجامعة تسعى إلى ترميم بعض القاعات والفصول التي تعرضت للانهيار بسبب العواصف الرعدية التي تعرضت لها البلاد مؤخراً.

من جانبه عبر الدكتور/ أحمد مهدي اليماني عميد كلية التربية صبر عن سعادته البالغة بهذه الزيارة لرئاسة الجامعة إلى الكلية والتي من خلالها تم تفقد القاعات والفصول الدراسية التي تحتاج للترميم وإعادة التأهيل بعد تعرضها للانهيارات والتشققات في الأسقف، مضيفاً أن الكلية تمتلك عدد من القاعات الدراسية تحتاج إلى إعادة تأهيل للاستفادة منها في العملية التعليمية واستقبال الطلاب  فيها.

عقب ذلك قام الأخوة رئيس الجامعة ونوابه بجولة تفقدية للقاعات والفصول الدراسية للاطلاع عن كثب حول الأضرار التي تعرضت لها هذه القاعات ومكانية تأهيلها من جديد.

رافق الأخ رئيس الجامعة ونوابه في هذه الزيارة الميدانية بالكلية  كلٍ من الدكتورة/نادية سلام فارع نائب العميد للشؤون الأكاديمية، والدكتور/أحمد عبدالسلام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بكلية التربية صبر،  والمهندس عبدالحكيم علي مدير المشاريع بجامعة لحج، والأخ منير فضل عبدالله المدير المالي بالجامعة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى