أخبار عدن

عدن .. كلية الآداب تبحث مجالات التعاون المشترك مع السلطة المحلية بالمحافظة

عدن/جهاد وادي:

أكد الدكتور/ جمال محمد ناصر الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن على أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية والسلطة المحلية بعدن كون هذه المحافظة تحتاج إلى تكاتف وتعاون الجميع للنهوض بها وبمؤسساتها وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية فيها.

وأوضح أن دور السلطة المحلية في أي مكان في العالم هو مكمل لدور المؤسسات التعليمية التي يعول عليها المواطنين كثيراً لمعالجة العديد من القضايا والظواهر المجتمعية ونشر الوعي ومعالجة أسبابها وإيجاد الحلول المناسبة والنوعية التي تساهم في عملية التنمية المجتمعية وخلق ظواهر إيجابية تعكس مدى وعي أبناء هذه المدينة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مكتبه بالدكتور/ رشاد شايع وكيل محافظة عدن لقطاع الخدمات، والمهندس/غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك مع السلطة المحلية بعدن ومناقشة العديد القضايا التي تصب في مصلحة العمل الأكاديمي في الكلية.

من جانبهما عبر وكيلي المحافظة عن سعادتهما بهذه الزيارة لكلية الآداب ولقاء عمادتها ممثلة بالدكتور/ جمال الحسني الذي له بصمات واضحة في إحداث نقلة نوعية للكلية والنهوض بهذا الصرح العلمي الكبير متمنيين له التوفيق والنجاح، مؤكدين على أهمية التعاون بين السلطة المحلية بعدن وكلية الآداب في مختلف المجالات وان السلطة المحلية على استعداد تام لتوسيع مجالات هذا التعاون بما يخدم العملية التعليمية فيها.

عقب ذلك طاف الدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب برفقة وكيلي المحافظة بالقاعات الدراسية ومكتبة الكلية وذلك للاطلاع عن كثب حول ما تحتاجه الكلية لإعادة التأهيل للقاعات والمكاتب الإدارية وبما يسهم في إحداث نقلة نوعية للعمل الأكاديمي والإداري فيها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com