رياضة

السفير اليمني بالكويت/بن سفاع يحيي مشاركة نادي الميناء الرياضي في البطولة العربية لكرة السلة.

      الكويت/ محمد احمد النعماني.
التقى سعادة سفير بلادنا في اليمن الدكتور/ علي منصور بن سفاع ببعثة نادي الميناء الرياضي لكرة السلة المشاركة في البطولة العربية التي تجري منافساتها هذه الايام في دولة الكويت..
وفي اللقاء الذي جرى ظهر ( الاثنين) بحضور نائبه/ صالح الزبيدي والقنصل/ عمار المخلافي والاخ/ عرفات محمد علي رئيس البعثة مدير عام مكتب الشباب والرياضة والدكتور/ محمد حسن عبدالشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة رحب السفير/ بن سفاع ببعثة نادي الميناء في دولة الكويت ..
مشيدا بمشاركتهم في البطولة برغم كل الظروف التي تمر بها البلد
مضيفا في حديثه بان المشاركة في مثل هكذا اوضاع تمر بها البلد هو انجازا للرياضة اليمنية لكن باذن الله تتحسن الاوضاع قريبا ونرى انديتنا ومنتخباتنا تنافس على البطولات وليس فقط مجرد المشاركة..
مؤكدا وقوف السفارة بكل امكانيتها في دعم بعثة نادي الميناء وتذليل اي عراقيل قد تعترض البعثة.
من جانبة فقد اشاد رئيس البعثة الاخ/ عرفات محمد علي بتواصل السفير/ بن سفاع واهتمامه بيعثة نادي الميناء التي تتواجد في الكويت .
مشيرا في حديثه بان مشاركة نادي الميناء في البطولة العربية كان امرا طبيعيا لاحرازه بطولة الجمهورية
شاكرا دعم الاخ/ وزير الشباب/ نائف البكري والاخ/خالد خليفي وكيل قطاع الرياضه والاخ/وزير الدولة محافظ العاصمة/ عدن احمد لملس ورئيس نادي الميناء/ عارف الشعبي واللجنة الاولمبية الكويتية والاخ/ موسى القصايي مدير عام المديرية العامة بظفار وعلي باقي مدير الانشطة الشبابية والرياضية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عمان ولولا هؤلاء لما شارك  النادي في البطولة..
كما تحدث الاخ/ محمد حسن عبدالشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة في اللقاء شكر فيها دعوة السفير/ بن سباع واهتمامه باللقاء ببعثة نادي الميناء الرياضي
كما اشاد عبدالشيخ بنادي الميناء كبطل معروف في لعبة كرة السلة باليمن وشجاعته في المشاركة في البطولة العربية وبالتاكيد فان مثل هذه المشاركات تفيد النادي بالاحتكاك مع اندية كبيرة وتعرف العالم ببلدنا بحضورها برغم ماتمر به البلد من ويلات الحروب

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى