رياضة

الشاذلي يلتقي رابطة نجوم الزمن الجميل في عدن

في سلسلة توجهاته حول الاهتمام برياضة عدن التقى الكابتن/ وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدم / وجدان الشاذلي بمكتبه صباح( الاحد) برابطة نجوم الزمن الجميل وهم الاسطورة/ جميل سيف سعيد نجم نادي شمسان الرياضي والملك/ احمد مهدي الاحمدي نجم نادي وحدة عدن وعملاق المدافعين/ عثمان خلب نجم فريق الجيش والموسيقار الشعلاوي/ علي موسى ومهندس الوسط/نور الدين عبدالغني نجم نادي الشرطة الرياصي بينما غاب عن الاجتماع نجم القرن الكابتن/ ابوبكر الماس..
وفي الاجتماع الذي حضره الاخوة/ محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب ونبيل النينو مدير النشاط بمكتب الشباب والرياضة تطرق الكابتن/ وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة عن رياضة عدن وتاريخها الرياضي والظروف التي تمر بها..
مشيرا في حديثه بانه سيعمل بكل جهد ممكن من اجل عودة الروح والمكانة لاندية عدن ورياضتها ورياضييها وخاصة نجوم الزمن الجميل ومعاناة العديد من لاعبيهم…
كما تطرق الكابتن/ وجدان الى اوضاع اندية عدن وخاصة في كرة القدم وهبوط ابرز انديتها .
مشيرا في حديثه بانه سيعمل بكل مالديه من قوة وجهد لحل كافة الامور بالتواصل مع الجهات المسئولة وبالتشاور مع رابطة الزمن الجميل التي ستكون كمرجعية له في قرارات وعمل مكتب الشباب والرياضة..
مؤكدا ثقته برابطة نجوم الزمن الجميل والتي تظم ابرز النجوم على مستوى الوطن بكله والذين سيكونون لهم شانا في قادم الايام وعودة الاعتبار لهم في رسم انشطة المكتب وتقديم المقترحات فيما يخص رياضة عدن ومرافقتهم للبعثات الرياضية التي نمثل عدن خارجيا والبحث عن موارد مالية لسير اعمال الرابطة ..
وكان نجوم الزمن الجميل / جميل سيف والاحمدي والخلب وعلي موسى ونورالدين قد باركو في كلماتهم للنجم / وجدان الشاذلي تعيينه كمديرا عاما لمكتب الشباب والرياضة .
مؤكدين بانهم سيعملون بكل تفاني على اعادة الامجاد والمكانه الرياضية بعدن وهذا لن يكون الا من خلال ابعاد الرياضة عن السياسة
 فالرياضة واندية عدن وكل المسابقات الرياضية يجب ان تكون بمنأى عن السياسة حتى تعود عدن ورياضتها الى مكانها الطبيعي
 النعماني أبو شامل

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى