أخبار عدن

باصهيب يناقش مع الشعيبي إمكانية دعم أمن عدن عبر المنظمات الدولية


عدن اوبزيرفر-خاص
التقى نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة عدن، الخميس، بحضور الوكيل المساعد بوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، مع مدير عام شرطة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي.

وناقش اللقاء إمكانية دعم أمن عدن في مجالات تأهيل الكوادر الأمنية وتعزيز البنية التحتية وتحسين مقرات الحجز، وذلك ضمن برامج التعاون المشترك بين وزارة التخطيط والمنظمات الدولية، كما تطرق اللقاء إلى جهود الأجهزة الأمنية في توفير الظروف المثلى لعمل المنظمات الدولية، وتثبيت وتعزيز الأمن والاستقرار في عدن.

وأكد الدكتور باصهيب، حرص الوزارة على تقديم الدعم اللازم لشرطة عدن في مختلف المجالات بالتنسيق مع المنظمات الدولية، وذلك وفقا للبرامج والمشاريع المتوفرة والإمكانيات المتاحة .. مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في عدن بتوفير الظروف الملائمة لعمل المنظمات والبعثات الدولية للقيام بتنفيذ تدخلاتها المختلفة ودعم الجوانب الإغاثية والإنسانية والتنموية.

ومن جانبه تطرق اللواء الشعيبي، إلى أبرز متطلبات واحتياجات الأجهزة الأمنية لدعم جهودها ومواصلة القيام بمسؤولياتها من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة وحفظ السكينة العامة في عدن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى