أخبار عدن

رئيس جامعة عدن يكرم قائد معسكر بدر




عدن اوبزيرفر-خاص:

ثمن الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الدور الكبير الذي يقع على عاتق الأجهزة الأمنية بعدن في سبيل استتباب الأمن واستقرار الوطن، والمساهمة بشكل فاعل في مسيرة البناء والتطوير إلى جانب المؤسسات التعليمية.

وعبر الأخ رئيس الجامعة في كلمته التي ألقاها أثناء زيارته صباح اليوم الأحد الأول من يناير 2023م إلى معسكر بدر ولقائه بقائد المعسكر العميد/عبدالرحمن عسكر، عن شكره وتقديره العالي لقائد المعسكر، لجهوده ودعمه المتواصل لاستقرار العملية التعليمية في جامعة عدن، مثمناً الجهود الكبيرة وللأجهزة الأمنية بعدن، والإنجازات الأمنية التي حققتها هذه الأجهزة في حفظ الأمن والاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه أشاد قائد معسكر بدر العميد/عبدالرحمن عسكر بدور جامعة عدن الفاعل في عمليات تأهيل الأجيال، منوهاً بأن الوطن اليوم بحاجة ماسة إلى النخب الوطنية والكفاءات العلمية المتميزة لتقوم بدورها التنويري والتوعوي في توجيه النشء بالاتجاه الصحيح، معرباً عن استعداده في تقديم الدعم اللازم لجامعة عدن لاستتباب الأمن فيها، متمنياً للجامعة بجميع كلياتها ومراكزها العلمية ووحداتها الإدارية المزيد من التقدم والنجاح.

عقب ذلك قام الأخ الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بتكريم العقيد/عبدالرحمن محسن محمد عسكر قائد معسكر بدر بدرع جامعة عدن وفاءً لجهوده ودعمه المتواصل للجامعة.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن، والقائد/نائف الشبحي أركان حرب اللواء.

يذكر بأن القائد/ عبدالرحمن عسكر تكلف بالسكن الطلابي ودعم الأغذية لكثير من الطلاب بجامعة عدن ودعم الكليات المجاورة للمعسكر ( اللغات والترجمة والتربية، والعلوم والتربية الرياضية) وكذلك المساعدة في الحفاظ على استتباب الأمن والسكينة في كليات جامعة عدن المجاورة للمعسكر.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى