صحة وجمال

أجدد تسريحات شعر للأجواء الباردة


عدن اوبزيرفر-سيدتي:
الأجواء الباردة هي في الإجمال الوقت المثالي لارتداء قبعات الشعر بمختلف أشكالها وألوانها، وهي تمنح المرأة إطلالة شتوية عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، لكن لا يمكن ارتداء القبعة مع جميع تسريحات الشعر، وإنما هناك تسريحات شعر منسدلة متنوعة تتناسب مع ارتداء القبعة وتزيد المرأة جمالاً وأنوثة. وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة تسريحات شعر منسدلة مع قبعة؛ لتختاري منها ما يعجبك.


تسريحة الشعر الستريت المنسدل

تسريحة الشعر الستريت المنسدل من عروض فيكتوريا توماس «Victoria Tomas»
تشكل تسريحة الشعر الستريت إحدى أفضل تسريحات الشعر المنسدل التي بالإمكان اعتمادها تحت القبعة، مهما كان شكلها وحجمها؛ فهي تمنح المرأة إطلالة ناعمة ومريحة، ومن خلالها تحافظ المرأة على مظهر شعر أنيق طوال اليوم، وهي خيار مثالي مع القبعة الرياضية والقبعة ذات الحواف الدائرية بشكل خاص.

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل

تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل من عروض إترو «Etro»
لإطلالة كاجوال شبابية ومريحة جداً، تُعد تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل أحد أفضل الخيارات مع قبعة الشعر بمختلف أشكالها، وهي خيار مثالي للشعر الخفيف؛ إذ تمنحه حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة.

تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة



تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة من عروض فاكيرا «Vaquera»
إذا كنت من محبات قبعات الشعر، وتشعرين بأن شعرك الكثيف جداً يعوقك عن اعتماد القبعة؛ فأنت مخطئة، إذ يمكنك أن تعتمدي تسريحة الضفائر الإفريقية المنسدلة، مع القبعة لإطلالة شبابية مرحة وجذابة، وفي الوقت نفسه يوفر لك مظهراً مريحاً.


تسريحة الشعر المبلل المنسدل من عروض إمبوريو أرماني «Emporio Armani»


كذلك، تُعد تسريحة الشعر المبلل خياراً رائعاً مع القبعة، واحرصي على اختيارها بحواف عالية ومفتوحة؛ لتحافظ على أناقة شعرك وثبات تسريحة الشعر لوقت طويل. وبإمكانك اعتماد إما الغرة المسحوبة إلى الخلف، وإما الغرة المبللة المنسدلة على الجبين.

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل

تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل من عروض هيو «Hui»
تتميز تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأشكالها المختلفة بأنها تلائم مختلف الأوقات. ولإطلالة يومية شبابية؛ بإمكانك اعتماد تسريحة الشعر الويفي الرفيع المنسدل مع القبعة، فهي خيار مناسب للعمل والخروج مع الأصدقاء وإطلالة النادي الرياضي. اختاري قبعة مميزة بألوان تتماشى مع ملابسك.
ملاحظة: الصور من موقع «imaxtree».

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى