منوعات

“فرح وعطاء”.. الأردن يستعد للزفاف الأسطوري




عدن اوبزيرفر:مع بدء العد التنازلي لحفل الزفاف الملكي لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على خطيبته رجوة بنت خالد آل سيف، المرتقب إقامته يوم 1 يونيو (حزيران) المقبل، تُجرى التجهيزات على قدم وساق لتنظيم حفل أسطوري، لاسيما في حضور زعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية رفيعة المستوى، ويحييه نخبة من نجوم الفن الأردني، الذين يستعدون لهذه المناسبة، بتأليف أغاني خاصة مُهداة للعروسين.

ومن أبرز هؤلاء النجوم، الذين يصدحون بأصواتهم فرحاً وسعادة بهذا اليوم، حسين السلمان، الذي أعدّ أغنية بعنوان “هذا يوم الفرح”، كما يستعد النجم الأردني عيسى السقار، بأغنية بعنوان “زفة الأمير حسين”، من كلماته، وأطلقها عبر قناته على يوتيوب، بالإضافة إلى نجم السلمان، وديانا كرزون، وعمر العبداللات، وزين عوض، وطوني قطان.

عطلة رسمية
وفي عطلة رسمية في الأردن، يحتفل الأردنيون بكافة أطيافه، يغنون ويتغنون بحبهم للأمير العريس، مع إقامة احتفالات شعبية تنطلق في الشوارع الأردنية، ضمن إجراءات عالية المستوى تناسب التجهيزات الضخمة، التي تتزامن مع الزفاف الملكي، الذي يُبث مباشرة عبر الفضائيات، بمجرد وصول موكب العروسين إلى قصر الحسينية، الذي سيقام فيه حفل استقبال ومأدبة عشاء.

مبادرات شبابية..ومنصة تهاني رقمية
وتحت شعار “فرح وعطاء.. في فرح الحسين”، تنطلق مبادرات شبابية وفكرية أردنية، في مختلف محافظات المملكة، بدءاً من توزيع طرود خيرية على المحتاجين، مروراً بتقديم هدايا وألعاب للأطفال في الحدائق، وصولاً لإطلاق منصة إلكترونية خاصة بالتهاني والتبريكات للعروسين، وستتم طباعة هذه التهاني في كتاب خاص يُهدى للأمير الحسين.
وفي 17 أغسطس (آب) الماضي، أقيمت مراسم خطوبة الأمير الحسين والآنسة رجوة، وتمت قراءة الفاتحة في منزل والد العروس المستقبلية، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.
وبعد الزفاف وإتمام مراسم الزواج بشكل رسمي، ستحصل الأميرة رجوة على لقب زوجة ولي العهد الأردني، وستكون قادرة على تمثيل الأمير الحسين في المناسبات العامة، بما في ذلك التي تقام في الخارج، كحفلات زفاف أعضاء العائلات الملكية، بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية والخيرية.



مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى