عالم الفن

جديدها يعرض في عيد الحب:رنا رئيس تنتظر عرض فيلم “أسود ملون”




القاهرة – عدن اوبزيرفر:تنتظر رنا رئيس حاليا عرض فيلمها الجديد “أسود ملون”، ومن المقرر عرضه في عيد الحب المقبل بدور السينما المصرية.

وتجسد الممثلة المصرية دور مصممة حفلات زفاف في حين يجسد بيومي فؤاد الذي يشاركها البطولة دور طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية.

ويشارك في البطولة محمد كيلاني وعصام صاصا وميس حمدان ومنة عرفة وآخرون، والعمل من إخراج حسن البلاسي.

من جانب آخر تظهر رنا رئيس في الحلقة الرابعة من مسلسل “نصي التاني” الذي يعرض حاليا وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويجسد علي ربيع شخصية موظف بنك، يرغب والداه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

وبالرغم من المحاولات التي يقوم بها علي لإتمام الزيجة بسبب ضغط أهله، إلا أن الأمر لا يكتمل مثل ما يريد، مع حدوث عدد من المفاجآت.

وبدأت رنا منذ أواخر الشهر الماضي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “موضوع عائلي 3”، في جزئه الثالث.

الجدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاحا باهرا في الجزأين الأول والثاني منه، وتندرج أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وتدور حول عائلة الشيف إبراهيم وأخته زينب، حيث يكتشف أن له ابنة لم يكن يعرف عنها شيئاً ثم يتعرف عليها، ومن هنا تبدأ الأحداث في جوّ عائلي مبهج. أما أحداث الجزء الثاني فكانت تحتوي على دراما أكثر بسبب مرض إبراهيم بالسرطان وبداية فقدانه للذاكرة وزواج سارة ابنته.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى