شؤون محلية

فضيل يؤكد بأن عملية التسجيل والقبول بجامعة لحج مازالت مستمرة

لحج/ أياد وادي:

أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن عملية القبول والتسجيل  للعام الجامعي الجديد (2023/2022م) مازالت مستمرة في كافة كليات جامعة لحج حتى 15 سبتمبر القادم.

 وأوضح الأخ رئيس الجامعة أن عملية التسجيل التي انطلقت في الفاتح من أغسطس الجاري شهدت إقبالاً جيداً للطلاب الراغبين بالالتحاق للدراسة الجامعية الأولى في الكليات المختلفة، مشيراً  إلى أن  تمديد فترة التسجيل إلى تاريخ 15 سبتمبر القادم سيعطي الفرصة أمام الطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالدراسة الجامعية سرعة التسجيل بالكليات.

ونوه الدكتور فضيل بأن عملية القبول والتسجيل تعتبر نقطة فاصلة في تاريخ جامعة لحج من خلال وضع اللبنات الأولى للعمل العلمي والأكاديمي، مشيداً بجهود الجميع أعضاء مجلس الجامعة والأمانة العامة للجامعة وكافة منتسبي جامعة لحج.

من جانبه أكد الدكتور/ وائل مصطفى نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على استمرار عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 2022/2023م  حتى 15 سبتمبر القادم في جميع كليات الجامعة، وأن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجامعة بضرورة منح الطلاب والطالبات  المتقدمين الفرصة الكافية للتسجيل.

وأضاف أن عملية القبول والتسجيل تسير بوتيرة عالية حيث ترفع التقارير عن مستوى الإقبال عبر لجان التسجيل المتواجدة في الكليات والتي تعمل بروح الفريق الواحد وذلك في استقبال الطلاب المستجدين في رحاب جامعة لحج للعام الجامعي الجديد.

واختتم الأخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب حديثه بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل، والدكتور/سعيد سالم مسجل عام الجامعة، وعمداء الكليات ونوابهم، وجميع العاملين والجنود المجهولين في نيابة شؤون الطلاب وأقسام القبول والتسجيل بعموم كليات الجامعة وذلك لمساعدتهم في تسهيل إجراءات القبول والتسجيل.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى