رياضة

محافظة المهرة تكرم الاعلامي/ النعماني لفوزه بالمركز الاول كأفضل صحفي في تغطية فعاليات الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة من بين ٢٥ دولة

خاص/ المهرة /
تقديرا لفوزه بالمركز الاول من بين اكثر من ٢٥ دولة و٧٠ اعلامي واعلامية في فعاليات الملتقى الاعلامي الدولي بصلالة كرمت محافظة المهرة عصر ( الجمعة) الاعلامي /محمد احمد النعماني سفير النادي الدولي للاعلام الرياضي باليمن..
وخلال شوطي نهائي دوري الفقيد/ الزويدي بين نادي فرتك ونادي ضبوت على ملعب سيحوت قام الاخ/ بدر كلشات وكيل محافظة المهرة لشئون الشاب ومعه الاخ/ محمد عمر سويلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتكريم الاعلامي/ محمد احمد النعماني بحضور الدكتور/ انور كلشات وزير الكهرباء السابق ومحمد سعيد مامور سيحوت ومحمد سعد الزويدي مدير مكتب الشباب والرياضة في سيحوت  وعدد من المسئولين في محافظة المهرة..
وقال الاستاذ/ بدر كلشات خلال التكريم ان فوز النعماني من بين ٧٠ صحفي و٢٥ دوله ليس فخرا للنعماني ولا لعدن وحدها ولكن فخرا لمحافظة المهرة وكل الوطن ولذلك كان من الواجب علينا في محافظة المهرة ان نكرم النعماني تقديرا له ولعطاءاته في عالم الصحافه.
وشكر النعماني خلال التكريم السلطة المحلية بمحافظة المهرة ومكتب الشباب والرياضة بالمهرة على هذه اللفتة الطيبة والتكريم الذي اثلج صدره وكان له الاثر الايجابي وسيظل مفتخرا به طول حياته

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى