رياضة

اللاعب اليمني المحترف ياسر الصوفي يتألق في الدوري الإماراتي لكرة القدم في صفوف نادي ليوا

Attachment thumbnail

اللاعب اليمني المحترف ياسر الصوفي يتألق في الدوري الإماراتي لكرة القدم في صفوف نادي ليوا 

خاص / أخبار الرياضة

النجم ياسر الصوفي ، اللاعب اليمني الملقب بالكاسر، لاعب يمضي بقوة في عالم الاحتراف الخارجي، ويقدم مستويات فنية مذهلة ، وهو لاعب نادي تيسكينفالي الجورجي سابقاً.

 ياسر الصوفي لاعب نادي فريق ليوا الإماراتي حاليًا ، اللاعب الشاب المتألق دوماً يبدع للموسم الثاني مع ناديه الإماراتي في دوري الدرجة الثانية .

استطاع  النجم الصوفي  جلب انتباه الجميع بتألقه الحالي ، وكان الرهان هذا الموسم كي يكون أبرز اللاعبين هذا الموسم ضمن نخبة من المحترفين البرازيليين والعرب والأفارقة و اللاعبين المحليين في نادي ليوا الإماراتي وها هو يتألق ويبدع .

ياسر أصبح ثالث لاعب يمني يحترف بالدوري الإماراتي لكرة القدم بعد الصاصي والمطري  والرهان عليه هذا الموسم من إدارة النادي باختياره لحمل القميص رقم (10) وأحد قادة الفريق .

يتعلق نجاح اليمني ياسر الصوفي وتألقه اللافت للانتباه باللعب على الطرف الأيسر والأيمن تحديداً و كوسط مهاجم ،  فهذه المراكز تتيح لمزايا الصوفي وأسلوبه بالبروز بأفضل وجه ، ولعبه في هذه المراكز يعطيه أفضل فرصة وأريحية ليقفز قفزة كبيرة للنجومية المستحقة.

 

يمتاز اللاعب ياسر بالمهارة الذاتية بالتوغل إلى عمق دفاعات الخصم باستغلال سرعته في التحرك وسلاسته بالتقدم بسرعة و اختراقته تعتمد على سلاسته في التعامل مع الكرة وسيطرته عليها تعطيه أفضلية في الحفاظ على الكرة عند الجري بسرعة دون فقدانها ..

النجم الصوفي  يستغل تقدم الظهير الذي يلعب على جهته أو وجود ثغرات في دفاع الخصم تسمح له بالاختراقات الطويلة ، ما تم عرضه هو سر الصوفي بتألقه ، و لديه مزايا وأساليب أخرى كالتسديدات البعيدة و المقدرة على اتخاذ القرار الصحيح في وسط الضغط .

 

وظهر الكابتن ياسر الصوفي حتى خلال الأوقات الصعبة التي عاشها النادي الموسم الماضي ، حيث أسهم مع بقية زملائه في ضمان بقاء الفريق ضمن فرق الدرجة الثانية ، بعد أن كان مهدداً بالهبوط.

هذا ويسعى نادي ليوا الإماراتي لاستعادة بريقه وصعود منصات التتويج والصعود إلى الدرجة الأولى.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى