أخبار عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يُقيم حفلًا توديعًا لطلاب كلية العلوم الإدارية

 

عدن/متابعات

أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن ،صباح اليوم الأحد، الموافق 11 / 12/ 2022م، حفلًا توديعًا لطلاب كلية العلوم الإدارية قسم التسويق جروب A- الدفعة الثانية (دفعة بصمة مسوق).

وأُقيم الحفل الذي احتضنته قاعة الفخامة الكبرى في مديرية الشيخ عثمان بعدن، برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ “أحمد حامد لملس” ورئيس جامعة عدن أ.د. الخضر ناصر لصور، وبإشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى الخريج/ صابر الجرادي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعًا كلٍ باسمه وصفته ، شاكرًا إياهم على الحضور لمشاركتهم في الفرحة التي كانوا يبحثوا عنها منذُ سنوات.

وقال صابر في مستهل كلمته خلال الحفل:”اليوم نطوي صفحة من صفحات حياتنا الجميلة بعد سنين اختلط فيها الجد بالعمل والترقب والاجتهاد وطول الانتظار, لحظة نستقبل فيها حصاد الصبر.

وأوضح صابر:”تمكنا اليوم من تحقيق حُلمنا بعون من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل آبائنا وأمهاتنا الذين وقفوا إلى جانبنا في كل صغيرةً وكبيرةً.. مؤكدًا أنه وزملائه الخريجين كانوا ينتظرون هذا اليوم بفارق الصبر وبكل شغف لتحقيق الحُلم الذي سعوا لتنفيذه وبكل جهد وعزيمة وإصرار”.

وأضاف صابر:” أنه رغُم الظروف والصعاب التي واجهتهم ، وشكلت عائقًا أمامهم إلا أنهم استطاعوا من تخطيها وبكل نجاح .. مبينًا:”نقف اليوم لنشهد على نهاية مشوار كنا نراه بالأمس خمس سنوات طوال ماكانا نراها تنقضي لولا التوفيق من الله”.

وتابع صابر:” أشكر نيابة عن زملائي الخريجين القائمون على الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن وكل من ساهم في إقامة هذا الحفل الكبير والأكثر من رائع ، والذي يُعد بالنسبة لنا فخر واعتزاز لن ننساك طوال حياتنا”.

ومن جهته ألقى المسؤول المالي في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن عبد الله عمر الكلدي كلمة خلال الحفل قال فيها:” بسم الله الرحمن الرحيم ، ألقى كلمات حفلات تخرج بتحية الاسلام نبدأ فالسلام عليكم أيها الأحبة الكرام ، والسلام على أعضاء هيئة التدريس المحترمين ، وعلى طلابنا الخريجين بناءً المستقبل الواعد بإذن الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، السادة الحضور يسرني ويسعدني أن ألقي عليكم كلمة الاتحاد العام الطلاب جامعة عدن الخريجين زملائي الطلبة الخريجات زميلاتي الطالبات أسعدكم بالخير صباحًا يا من بكم نبني الوطن ونديره يا قرة أعين هذا الشعب ويا فلذات أكباد هذه البلد.

وأردف الكلدي قائًلا:”هانحن اليوم نقف بين نظرتين نظرة إلى وطن قد تحالف الجميع على تدميره قلوبنا عليه فتفطرت قلوبنا عليه ، ونظرة إلى جيل يحمل في أكفه نمطة هذا البلد وبنائه ليصل به إلى القمة فأثلجت صدورنا به.

وواصل الكلدي حديثه:” زملائي الطلبة زميلاتي الطالبات إننا في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن نقف أمامكم اليوم ونحن نعمل مشاعر الفخر والاعتزاز بتخرج هذه الدفعة الجديدة من طلاب كلية العلوم الإدارية في جامعة عدن (قسم تسويق جروب A)ما استطعتم أن تحققوه من تفوق وتميز طوال سنوات الدراسة ، ونرجو من المولى عز وجل أن يجعلنا وزملائنا الطلاب الجيل الذي يقوم وينهض بهذا الوطن ليرفع هامته بين الأمم ، ولن نسمح ابدا لقسوة هذا الزمن وقسوة كل مامر به جيلنا أن يقف عائقا في سبيل تحقيق هذا الهدف لكي يجد أبناؤنا من بعدنا السلام والأمان في أرجاء وطننا الحبيب إن شاء الله.

وفي ختام كلمته تقدم الكلدي بجزيل الشكر والتقدير للأب الروحي والراعي لحفلات التخرج وسند الطلاب معالي وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد لملس , وكذلك قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور، وكل من وقف مع إلى جانب الطلاب ، كما شكر دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف والأستاذ الكريحي كنعان ، وأيضًا الداعمين للحفل الأخوة (مطابع الأديب) على تعاونهم مع الطلبة.

وعقب ختام الحفل ألقى وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب عبدالرؤوف السقاف كلمة نقل من خلالها تحيات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ حامد لملس..متمنيًا للطلاب الخريجين والطالبات الخريجات مزيدًا من التفوق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

وتخلل الحفل الذي شهد حضورًا كبيرًا ، فقرات غنائية وشعرية في قمة الروعة والجمال نالت استحسان جميع الحاضرين.

وفي الختام قام القائمون على الحفل بتكريم طلاب كلية العلوم الإدارية قسم التسويق جروب A- الدفعة الثانية (دفعة بصمة مسوق)بشهادات تقديرية كتحفيز لهم للمضي قدمًا في مسيرتهم العلمية.

حضر الحفل رئيس الهيئة العامة للنقل البري السابق علي محروق ، ورئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الأستاذ “يحيى الطبقي” وعضو دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الأستاذ اياد الحميدي ، وعددٍ من أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى