شؤون محلية

منظمة الصحة العالمية تسلم مديرية العبر سيارة إسعاف دفع رباعي لمستشفى العبر



سيئون / خاص

تسلم مستشفى العبر بمحافظة حضرموت شرقي البلاد، اليوم، سيارة إسعاف ذات دفع رباعي مقدمة من منظمة الصحة العالمية لخدمة المستشفى ونقل المرضى المصابين بالحالات الحرجة إلى المستشفيات المركزية في حضرموت.

ويأتي تسليم سيارة الإسعاف التي تسلمها مدير عام مديرية العبر الشيخ “سالم مبارك بن ملهي الصيعري” للإسهام في تقديم خدمة إسعافية سريعة تلبي احتياج المرضى والعابرين في الخط الدولي الرابط بين بلادنا والمملكة العربية السعودية ومحافظات شمال الوطن.

وأشار مدير عام مديرية العبر “بن ملهي” خلال عملية التسليم التي جرت بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت إلى أن السلطة المحلية بالمديرية تبذل جهوداً كبيرة للرقي بواقع الخدمات الصحية لزيادة الأعداد السكانية فيها من النازحين الفارين من مناطق الصراع .

ودعا “بن ملهي” مكتب الصحة والسكان إلى الإسهام في تشجيع أبناء المديرية والتوجيه بذلك للمختصين للالتحاق بكليات الطب ومعاهد العلوم الصحية لخدمة المنطقة صحياً والاستعداد لافتتاح مستشفى العبر العام الذي يجري العمل فيه بوتيرة عالية ما سيمكن أهالي المنطقة والساكنين فيها من تلقي الخدمات الصحية بأقسام متعددة كأول مستشفى صحراوي يقدم خدمات علاجية متكاملة .

هذا وكان مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور “هاني العمودي” قد أشاد بالدور الكبير والحيوي الذي تقوم به السلطة المحلية بمديرية العبر في القطاع الصحي، لافتاً إلى توفير الاحتياجات والأجهزة والمعدات الطبية والكادر الصحي وتعزيز الميزانية التشغيلية الذي يتطلبه العمل في مستشفى العبر العام والاستفادة من الدعم الذي تقدمه المنظمات الدولية المانحة واستغلالها في تطوير القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل .

حضر عملية تسليم سيارة إسعاف ذات الدفع الرباعي نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة لشئون المديريات الصحراوية خالد العامري والقائم بأعمال مدير إدارة الصحة بمديرية العبر الدكتور خالد الضراسي .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى