أخبار عدن

بنك عدن للتمويل الاصغر ينفذ زيارة ميدانية إلى الجامعة اللبنانية بعدن


عدن اوبزيرفر/ خاص

نفذ بنك عدن للتمويل الأصغر زيارة إلى الجامعة اللبنانية بعدن – خور مكسر ضمن خطة زياراته التفاعلية بمناسبة أسبوع المال العالمي”GMW”.

حيث التقى وفد البنك خلال زيارته بمجموعات من طلبة الجامعة اللبنانية في ظل أجواء رائعة ومن خلال عرض تفاعلي وحواري مميز يهدف إلى تعزيز المفاهيم الماليه الحديثة المتوافقة أساسا مع أهدف الحملة السنوية العالمية المعنية بمساعدة فئة الأطفال والشباب ودفع الملايين منهم نحو تغيير حياتهم وتحسين أوضاعهم.


وتجدر الإشارة إلى أن الإحصائيات الدولية كشفت ارتفاع نسبة الشباب الذي يطلبون المساعده في الديون وبطاقات الائتمان والقروض بنسبة ٢٠٥ % في العام الماضي عن العام الذي قبله وذلك لأن معظم الشباب في الوقت الراهن لا يوجد لديهم المعرفه والخبره الكافيه عن الثقافه الماليه الذي تعتبر أداة فعاله لهم في مواجهة التحديات والصعوبات ، ومن هنا تنبع أهمية الزيارات التي يقوم بها بنك عدن للتمويل الأصغر لهذه الفئة الحساسة لتوضيح المسارات المساعدة لهم نحو مستقبل مالي أفضل.
هذا وقد شارك ضمن فريق النزول الميداني للبنك مدير الفرع الرئيسي الاستاذ/ عادل قاسم الذي القي كلمه لطلاب الجامعه الحاضرين لنشر الوعي حول المفاهيم المالية واهميه الادخار تعزيزا للثقة والمسؤولية وزياده لفرص الاستفاده من المصادر والخدمات والتسهيلات الماليه التي تقدمها البنوك وبعض المؤسسات الماليه لتنشئة جيل يجيد إدارة أمواله ويجيد فنون التعامل معها.
وفي ختام الزياره قدم بنك عدن كل الشكر لادارة الجامعة اللبنانية التي حرصت على قبول الزيارة لافادة طلابها وتوعيتهم بهذه المناسبه المهمة ، كما قام البنك بفتح حسابات بنكيه مجاناً لجميع طلاب الجامعه لتلبية متطلباتهم ولتشجيعهم على الادخار وامتلاك حس المسؤوليه بالإضافة إلى أن خدمات البنك المتميزة ستوفر لهم الأمان في التعامل وتوفر لهم الوقت والجهد وتمكنهم من رسم مستقبل أجمل بإذن الله.

بنك عدن – Aden Bank

#بنك_عدن_للتمويل_الاصغر_بنك_كل_الناس
#بنك_يسعى_نحو_مستقبل_افضل
#اسبوع_المال_العالمي_اليمن

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى