أخبار عدن

وكيل وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان يبحث سبل التعاون المشترك مع منظمة ال(UNDP)




عدن اوبزيرفر- خاص

أستقبل الأستاذ/ محمد باهبري وكيل قطاع الجريدة الرسمية بوزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان صباح اليوم بمكتبه بالوزارة السيدة/ عُلا حداد مديرة النوع الإجتماعي في منظمة ال(UNDP) بمكتب الإتصالات بعمان و الدكتورة/ هدى علي علوي مدير مركز المرأة للبحوث والتدريب صباح اليوم وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان لمناقشة سُبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة ومركز المرأة .

وخلال اللقاء ثمن الأخ الوكيل جهود منظمة ال(UNDP) ومركز المرأة للبحوث والتدريب للإهتمام بتدريب المرأة العاملة في الوزارة وتأهيلها للتعرف على كافة الحقوق القانونية المتعلقة بهن ..لافتاً أن الوزارة لديها قطاع خاص بالمرأة وتهتم بضرورة تأهيلهن في المجالات القانونية والحقوقية والمهنية.

مشدداً على أهمية تأهيل كافة الموظفين ليصبحوا قادرين على مواكبة متطلبات العمل وتخطي كافة الصعاب التي من الممكن أن تواجه عملهم في المستقبل.

من جانبها أكدت السيدة /عُلا حداد مديرة النوع الإجتماعي بمنظمة ال(UNDP) أن المنظمة تسعى إلى فتح آفاق واسعة مع مؤسسات القطاع الحكومية من خلال التدريب والتأهيل .

متمنية أن تستمر هذه العلاقة لدعم القطاع النسوي في كافة المجالات الحقوقية.

فيما أكدت الدكتورة/ هدى علي علوي مدير مركز المرأة للبحوث و التدريب أن المركز يهتم بدعم قضايا النوع الإجتماعي ويسعى دائماً إلى فتح باب التعاون المشترك مع كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة..لافتة أن المركز لديه العديد من المشاريع التي من شأنها تلبي تطلعات كافة المؤسسات التي تسعى إلى تأهيل منتسبيها .

وتم الإتفاق على ضرورة إستمرار هذه العلاقة التي من شأنها أن تحقق كافة تطلعات موظفي ومنتسبي وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان لتأهيلهم في المجالات التي ستحقق طموحاتهم في مجال عملهم.

حضر اللقاء الأخ/ ضياء السهلي مدير مكتب الوزير والاخت/ فاطمه حسين باعمر سكرتارية وكيل قطاع الافتاء والتشريع والدكتور/ دعاء عيدان مسؤولة قسم الإعلام بمركز المرأة.


https://youtu.be/VChRxJ-NNPE

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى