شؤون محلية

السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت وإدارة المرور والسير بالساحل يكرمون قناة الصفاء Tvبالمكلا


عدن اوبزيرفر-خاص

حظيت قناة الصفاء TVبالمكلا بتكريم في من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت وإدارة المرور والسير بالساحل وذلك نظير الجهود التنويري والتوعوية المتواصلة التي تعرضها القناة للمشاهدين عن ارشادات ونصأئح المواطنين والمخاطر التي تحدث جراء عدم الاهتمام بتعليمات وإرشادات المرور من قبل مالكي المركبات والدراجات النارية وذلك نظير الجهود التنويري والتوعوية المتواصلة التي تعرضها القناة للمشاهدين عن ارشادات ونصأئح المواطنين والمخاطر التي تحدث جراء عدم الإهتمام بتعليمات وإرشادات المرور من قبل مالكي المركبات والدراجات النارية .

جاء ذلك في الحفل الخطابي والتكريمي الذي نظم
برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، شهد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا الحفل الختامي لفعاليات أسبوع المرور العربي، بالمسرح الوطني بالمكلا.

واستلم شهادة التقدير الزميل فادي سالم حقان المدير التنفيذي لقناة الصفاء الذي كان ضمن القنوات التي واكبت بالكامل وقائع وفقرات الحفل والذي يعرض على شاشة القناة .

وتعتبر قناة الصفاء بالمكلا أحد القنوات المحلية التي تواكب مختلف الفعاليات الرسمية والمجتمعية والشبابية والرياضية في مجمل المجالات والمناسبات وتحظى بمشاهدة واسعة من مشتركي منظومة شبكة الصفاء الرقمية على مستوى مديريات الساحل .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى