عالم الفن

منى زكي تتألق في مهرجان كان السينمائي


الفنانة المصرية ارتدت فستانا بمزيج بين اللونين الموف والأزرق من تصميم زهير مراد.
باريس – شهد حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76 التي أقيمت الثلاثاء 16 مايو بمنطقة الريفييرا في فرنسا حضور عدد من نجمات الوطن العربي منهم منى زكي وأسيل عمران ورزان جمّال إلى جانب حضور الفنانين العالميين.

ولحضور فيلم الافتتاح لجوني ديب ظهرت منى زكي على السجادة الحمراء وهي تصعد السلالم لقصر المهرجانات بإطلالة رقيقة وجذابة تشبه الفراشة، حيث ارتدت فستانا بمزيج بين اللونين الموف والأزرق من تصميم مصمم الأزياء زهير مراد، كما حرصت على وضع بعض المجوهرات البسيطة.



ومع وصولها إلى كان وفي الفندق الذي تقيم فيه، قامت النجمة المصرية بالتقاط سلسلة من الصور بفستان أسود قصير من على شرفة غرفتها التي تطل على البحر، وظهرت على يدها اليسرى “جبيرة جبس” بعد إصابتها منذ أيام بكسر.

يذكر أن منى زكي شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل “تحت الوصاية” الذي أحدث حراكا كبيرا في الأوساط القانونية في مصر بعد تحرك مجلس النواب والمجلس القومي للمرأة لتبني القضية التي طرحها العمل وهي قانون الوصاية على الأبناء القُصر بعد وفاة والدهم، وأنه ليس من حق الأم الوصاية على أبنائها رغم أنها الأقرب إليهم.

وطالب أعضاء بمجلس النواب بتغيير القانون كما قدم مجموعة من أعضاء المجلس القومي للمرأة طلبات بضرورة جعل الوصاية على الأبناء القُصر للأم بعد وفاة الزوج.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى