عالم الفن

أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة




الرياض عدن اوبزيرفر:شاركت الممثلة أسيل عمران متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر فيلمها الجديد “طريق الوادي”، إلى جانب مقطع فيديو من مشاركتها في مهرجان أفلام السعودية الذي توجت فيه بأفضل ممثلة.

وعلقت الممثلة السعودية المقيمة في الإمارات “سعيدة جدا، وممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة عن دوري في الفيلم الروائي الطويل ‘طريق الوادي’. شكرا كبيرا لمهرجان أفلام السعودية في دورته التاسعة ولكل القائمين عليه، وشكرا من القلب لمخرجنا خالد فهد ولكل زملائي الفنانين في الفيلم”.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة أسيل عمران أثناء حضورها حفل افتتاح الدورة الـ79 من مهرجان “كان” السينمائي، المقام حاليا في فرنسا.

وظهرت أسيل عمران خلال الصور وهي ترتدي فستانا أنيقا، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، كما اعتمدت على استخدام مكياج وإكسسوارات تتناسب مع بشرتها والفستان.

وشاركت أسيل أخيرا في مسرحية “معلقاتنا امتداد أمجاد”، العمل الأول من نوعه في تاريخ السعودية، ونظمته هيئة المسرح والفنون الأدائية احتفاء بـ”يوم التأسيس”، فكرة وإشراف عام الأمير عبدالرحمن بن مساعد، بمشاركة نخبة من الشعراء والفنانين والممثلين.

يذكر أنه تم مؤخرا اختيار عمران أول سفيرة سعودية للنوايا الحسنة لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، كما أصبحت العام الماضي أول سفيرة لدار الموضة ديور في الشرق الأوسط.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى