أخبار عدن

“البيرق مول” يعلن عن تخفيضات لايجار فساتين الاعراس للفتيات والادوات المنزلية

 

عدن اوبزيرفر-نائلة هاشم:

يشهد الاستثمار في محافظة عدن هذه الايام تحسنا ملحوظا وذلك من خلال المشاريع التي تظهر على الواقع فهناك مشاريع استثمارية مشجعة للنهوض باسم عدن حيث قدمت لهم الكثير من التسهيلات والخدمات واصبحت اليوم تباهي امام الزائرين و القادمين لزيارة عدن.

واذا جاز لنا التعبير عن الاستثمار في عدن سيكون لنا الحديت عن التنافس الكبير بين المستثمرين المحبين لعدن واللدين اتوا بكل مالديهم من امكانيات لفتح مشاريهم والتي ترفد الاقتصاد الوطني وتخدم المجتمع..

حيث نلمس اليوم مشاريع جديدة سيتم افتتاحها وهناك مشاريع يجري العمل فيها ومن ضمنها « البيرق مول»، يعتبر من اكبر المشاريع في محافظة عدن ويجري العمل فيه طوال 24 ساعة لتجهيزة ووضع اللمسات الاخيرة لقرب الافتتاح.

و على هامش الزيارة كان لنا لقاء مع المدير العام للمشروع الاستاذ /عبد الله الحداد حيث افاد قائلا: يحتوي البيرق مول على محلات تجارية، ومجموعة من المطاعم، واكبر صالة العاب في الوطن العربي على سطح المبنى، وكذلك يحتوي على صالة العاب مغلقة للنساء، وصالة العاب الكترونية للاطفال والشباب، كدلك سوبر ماركت، حيت تم مراعاة راحة الزائرين للمول بان نوفر لهم كل احتياجاتهم.

معلنا بشرى ساره للفتياة المقبلين على الزواج وجود فساتين اعراس مخفضة لمساعدتهم باسعار ميسرة وتبدا من 50,000 وما فوق .

مشيرا ان هناك مركز (عجائب الصين)، حيث تمكنا من توفير كل الاحتياجات المنزلية وباسعار مخفضة ، وكل هذه التخفيضات جاءت معلنه من قبل الشركاء حبا لكل الزائرين.

داعيا الكل حضور الافتتاح والحفاظ على المول ، الجدير دكره ان المول قد فتح فرص عمل للشباب وخصوصا من منطقة التقنية وما حولها.

مشيدا بكل من اسهم في انجاح هذا المشروع وفي مقدمتهم وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد الاملس والسلطة المحلية في مديرية المنصورة ممثلة بالاخ احمد الداوودي والهيئه العامة للاستثمار على متابعتهم وتدليل الصعاب لنا.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى