عالم الفنغير مصنف

الجمهور العربي يدشن حملة مقاطعة للتركية هاندا أرتشيل..ماهو السبب؟

 
 

دشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العرب حملة مقاطعة للممثلة التركية هاندا أرتشيل، بعد دعمها للمثليين في آخر ظهور لها.

ونشرت هاندا أرتشيل صورًا عديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: أريد شيئًا فقط مثل هذا، مشيرة إلى علم الريمبو الذي يعبر عن المثليين.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهاجمة لـ هاندا ارتشيل

ليدشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العرب حملة مقاطعة لـ هاندا أرتشيل، وجاءت التعليقات على النحو التالي: نسوي حملة إلغاء المتابعة أفضل، إلغاء المتابعة يوم عرفات بدعم المثلية.. حسبي الله ونعم الوكيل، الحين هي مثلية؟ إلغاء المتابعة، إلغاء المتابعة، يا مسلمين الغوا متابعتها كلنا يد واحدة.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهاجمة لـ هاندا ارتشيل
تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهاجمة لـ هاندا ارتشيل

مَن هي هاندا أرتشيل؟

ونالت هاندا أرتشيل شهرة واسعة في العالم بعد مشاركتها في العديد من الأعمال التركية التي تمت ترجمتها ودبلجتها للعربية ما أسهم في انتشارها بالوطن العربي، ومنهم مسلسل الحب لا يفهم الكلام عام 2017، ومسلسل أنت اطرق بابي، ومسلسل بنات الشمس ولعبت خلاله دور سيلين عام 2016، هذا إلى جانب أنها ملقبة بملكة جمال تركيا عام 2012، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل وكانت بدايتها هاوية ولكن حصلت على شهرة واسعة خلال وقت قصير.

وتعد هاندا أرتشيل ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 24 نوفمبر 1992، في باندرما بالكسير في تركية، وهي الابنة الأولى لوالديها، مسلمة الديانة، لم تعش مع والدتها وإخوتها بل عاشت مع عمتها وجدتها تخرجت في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى