أخبار عدن

*كلية اللغات تحتفي بطلابها المستجدين*

Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
*كلية اللغات تحتفي بطلابها المستجدين*
عدن/خاص
أقيم صباح اليوم في كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن بالعاصمة المؤقته عدن حفل إستقبال الطلاب المستجدين للعام 2023 / 2024 برعاية و حضور رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور /الخضر ناصر لصور و نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا و البحث العلمي الدكتور/ محمد عقلان وعميد كلية اللغات الدكتور/ جمال الجعدني و عميد كلية التربية الدكتور /سالم بسيس  و عدد كبير من الطلاب الخريجين من الكلية .
و في بداية الحفل هنأ رئيس الجامعة أ.د. الخضر ناصر لصور القيادة السياسية بأعياد الثورة المجيدة الرابع عشر من أكتوبر و الثلاثين من نوفمبر مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات و ضرورة إلتزام الطلاب والطالبات المستجدين باللوائح و القوانين الجامعية و الحرص على بذل  الجهد و المثابرة الحثيثة أثناء خوضهم لغمار الدراسة الجامعية  .
مؤكداً أن جامعة عدن بكلياتها المختلفة تحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات إلى جانب عدد كبير من الفعاليات و الورش العلمية الأخرى في إطار مسيرتها الطموحة نحو الريادة ، و السعي الحثيث للرقي بمستوى مخرجاتها و ما تريد أن تقدمه للمجتمع .
مشيراً  أن الفعالية أقتصرت على الترحيب و الإحتفاء بالطلاب المستجدين في الكلية تضامناً مع أخواتنا الفلسطينين في غزة و الأراضي المحتلة و ما يتعرضون له من إبادة و تدمير لم يشهد لها التأريخ مثيلاً من قبل .
من جانبه بين عميد كلية اللغات الدكتور/ جمال الجعدني حرص كلية اللغات و الترجمة و إهتمامها الكبير بكافة طلابها الدارسين و الخريجين و المستجدين و حتى طلبة الدراسات العلياء من اجل الحفاظ على ريادة الكلية و برامجها المتعددة و أكد أنه وفي هذا الإطار تعمل الجامعة على مد جسور التواصل والتعاون مع الخريجين من أجل السعي للإرتقاء بمخرجات الكلية لخدمة هذا الوطن ..لافتاً أن كلية اللغات ضمن كليات جامعة عدن التي لم تغلق أبوابها حتى في أحلك الظروف التي شهدها العالم في فترة جائحة كورونا و أنها  في إطار السعي لتطوير التعليم المدمج في الكلية ضمن التعليم الجامعي  .
فيما القى رئيس المجالس الطلابية بجامعة عدن الأخ/ يحيى الطبقي كلمة شدد فيها على ضرورة الحفاظ على مقدرات جامعة عدن وإحترام معلميها من دكاترة واساتذة  ..وشدد على ضرورة تطوير الذات من خلال القراءة والإطلاع على كل ماهو جديد والحفاظ على اسم جامعة عدن هذا الصرح الأكاديمي الشامخ.
و في ختام الحفل تم تسليم راية العلم و المعرفة من الطلاب الخريجين الى المستجدين لمواصلة طريق العلم و البحث العلمي لبناء الوطن .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى