رياضة

الشاذلي يؤكد استجابة اندية عدن لدعو اتحاد كرة القدم على ان يكون اللقاء في عدن

ٱكد الكايتن/ وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة تجاوب الأندية العدنية مع كافة المبادرات لحل الأزمة الراهنة مع إدارة الاتحاد العام لكرة القدم.
 مبديين موافقتهم على دعوة الاتحاد العام للقاء الذي دعى له الاتحاد العام برئاسة الاخ/ احمد العيسي لبحث ابعاد الأزمة والبحث عن حلول تضمن حقوق الكرة العدنية على أن يكون اللقاء في العاصمة عدن لما تمثله من واجهة رسمية للبلد ومقر لممارسة جميع الأنشطة من قبل كافة الجهات الرسمية والمركزية والبعثات الدولية في ظل الأمن والاستقرار الذي تعيش العاصمة.
وواصل الشاذلي يقول..
ونظراً لأهمية وجدية هذا اللقاء وكوننا دعاة حل منذ أن نشأت الأزمة الراهنة، ندعو لضرورة تواجد قيادة وزارة الشباب والرياضة بصفتها المظلة الحاملة للرياضة في الوطن، وذلك من خلال حضور وزيرها الاخ/ نايف البكري وعلى أن تكون الحلول والمخرجات ملزمة لكافة الأطراف المعنية بغية استعادة الثقة بين جميع الأطراف واستمرار النشاط الرياضي كما ينبغي له.
واختتم الشاذلي  تصريحه يقول ..
وتؤكد الاندية العدينة على وقوفها معا كل الحلول والمعالجات التي ستحفظ حق الأندية في العودة للمشاركة تحت إدارة الاتحاد العام لكرة القدم، دون تكرار الأخطاء والتجاوزات التي تضر بمصالح الأندية وحقوقها، وبما يضمن مصلحة كرة القدم في الوطن..
النعماني ابو شامل

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى