شؤون محلية

مدير الملاح يكرم الشركة الوطنية للإسمنت لدورها الداعم للمديرية

 

لحج/خاص:

أكد الأخ/عنتر المغربي مدير عام مديرية الملاح دور الشركة الوطنية للإسمنت الداعم والمحوري تجاه المديرية وابنائها.

موضحاً جملة المشاريع والأنشطة  التي جرى تقديمها للمديرية في مجالات عديدة من أبرزها  شق خط في الجبال لتعبيد طريق السرايا بمسافة 14 كيلو والتي تستفيد منه خمسة مراكز في المديرية.

مشيراً الى أن الشركة الوطنية للإسمنت  تكلل دعمها ايضاً بطاقات شمسية وغطاسات لمضخات المياه، إضافةً الى ما قدموه للطلاب من حقائب مدرسية تقدر بـ 4000 حقيبة، استفاد منها عدد من الأسر الأكثر احتياجا.

وبين المغربي أن الدعم المقدم من قبل الشركة الوطنية للإسمنت لم يقتصر على هذا الجانب، بل اشتمل في مدهم للمديرية بجبيونات وعمل دفاعات كحماية من جرف السيول، ودعمهم بخزانات مياه صغيرة وكبيرة، ومعدات عمل لإصلاح أضرار السيول، منوهاً بأن دعم الشركة الوطنية للإسمنت لمديرية الملاح لامحدود ومتواصل.

وذكر المغربي أن عديد من الحالات المرضية في المديرية قدمت لهم الشركة الوطنية للإسمنت مساعدات، وتبنوا أيضاً مشروع تكسير الأحجار الآيلة للسقوط فوق منازل المواطنين، وغيرها الكثير من المساعدات للمديرية وابناؤها في مجالات التعليم والصحة والرياضة.

وثمن الأخ/عنتر المغربي مدير عام مديرية الملاح دور الشركة واهتمامها الكبير  الذي يأتي من واقع ما تتميز به من قيادة حكيمة ومدركة بأهمية محيطها، وكشف أنه جرى تكريم هذه الشركة وقيادتها بدرع عرفاناً لدورهم وما قدموه للمديرية من دعم كبير وحفاضاً للود وعلاقة الشراكة التي تسهم في خلق مناخ آمن وحراك تنموي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى