شؤون محلية

عميد كلية يافع  الجامعية،، الكلية شهدت عدد من الأنشطة المختلفة في كافة المجالات خلال العام الجاري

لحج / أياد وادي:
أكد الدكتور/ عبدالرب صالح علي صالح عميد كلية يافع الجامعية بجامعة لحج أن الكلية شهدت خلال العام الجاري 2023م عدداً من الأنشطة المختلفة أبرزها إقامة ندوة علمية عن مخاطر النيكوتين والشمة للباحث/بسام الجيلاني مدرس بقسم الأحياء كيمياء، و بدعم من منسقية المجلس الانتقالي، ودورة تدريبية أخرى لمدة ثلاث أيام  في مجال الإسعافات الأولية وشارك فيها مايقرب من 26 طالب وطالبة.
وأوضح قائلاً أن الكلية أيضاً خلال هذا العام دشنت عملية إعادة الهيكلة بحضور قيادة جامعة لحج برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة، وإقامة مسابقة علمية ثقافية بين الأقسام العلمية في الكلية بدعم من منسقية المجلس الانتقالي.
كما أشار الأخ/ عميد كلية يافع الجامعية إلى أن الكلية دشنت خلال العام الجديد عملية التسجيل واستقبال الطلاب المستجدين الملتحقين بالتخصصات الجديدة بعد الهيكلة، بالإضافة إلى إقامة محاضرة علمية عن انتشار مظاهر التلوث البيئي في يافع وإقامة حفل تخرج طلاب العام الماضي 2022/2023م.
موضحاً أن الكلية لديها برنامج يشمل عديد من الأنشطة الطلابية المختلفة سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة لتعزيز الدور الطلابي ورفع من مستوى قدراتهم العلمية والأكاديمية.
واختتم الدكتور / عبدالرب صالح علي صالح عميد كلية يافع الجامعية حديثه بالشكر والتقدير الكبيرين للاستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج ونوابه ورجال الخير والمؤسسات الخيرية على دعمهم ووقوفهم إلى جانب الكلية في كافة المجالات وتسهيل كافة الصعوبات التي تقف عائقاً أمام العملية التعليمية والأكاديمية بالكلية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى