شؤون محلية

مليشيا الحوثي تواصل عدوانها على قرى ومنازل المواطنين في الضالع وشبوة و تكشف مزاعمها الكاذبة بحربها ضد التحالف الدولي واسرائيل

 

– خاص

اثبتت مليشيات الحوثي الإرهابية زيف ادعاءاتها الكاذبة بالحرب ضد اسرائيل والتحالف الدولي وحشدت قطعانها والمغرر بهم صوب جبهات الجنوب الحدودية مع الشمال الخاضع تحت سيطرة مليشيات الحوثي والتي كان آخرها قصف قرى المواطنين المدنيين في محافظتي الضالع وشبوة بطيران حوثي مسير .

ففي صباح اليوم الأحد استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية بطائرة مسيرة مواقع قوات دفاع شبوة بالجبهة الحدودية مع مديرية حريب التابعة لمحافظة مأرب ما ادى الى استشهاد إثنين من ابطال قوات دفاع شبوه وجرح آخر .

وفي شمال محافظة الضالع استهدفت مليشيات الحوثي بطائرة مسيرة مواقع قواتنا المسلحة الجنوبية في الجبهة الحدودية مع محافظة إب اليمنية الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الإرهابية ومنازل المواطنين ما ادى الى ارتقاء شهيد وإصابة ثلاثة من ابطال قواتنا المسلحة المرابطة في الجبهات الشمالية لمحافظة الضالع .

وياتي هذا التصعيد الإرهابي لمليشيات الحوثي بعد ايام من الإعلان عن المبادرة الاممية لإحلال السلام باليمن ووقف الحرب و التصعيد العسكري بالجبهات وهي المبادرة التي ترفضها مليشيات الحوثي وتواصل عدوانها السافر على قرى ومنازل المواطنين وقصفها بطائرات حوثية مسيرة وحشدت عناصرها المسلحة صوب الجبهات الحدودية بالجنوب .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى