شؤون محلية

تسليم الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز غسيل الكلى بساحل حضرموت :

 

تسليم الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الاستصفاء الدموي لمراكز غسيل الكلى بساحل حضرموت :
المكلا / خاص
تسلم مركز المكلا للكلية الصناعية  اليوم الدفعة السادسة من محاليل ومستلزمات الأستصفاء الدموي المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمراكز غسيل الكلى بساحل حضرموت.
وأشاد وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس / أمين بارزيق بالدور الذي يقدمه مركز الملك سلمان من أعمال إنسانية في حضرموت تشمل مختلف المجالات الإغاثية والحماية وإعادة التأهيل والصحة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكداً وقوف السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في مساندة جهود القطاع الصحي وأعمال منظمات المجتمع المدني التنموية في استدامة مثل هذه المشاريع الخدمية والإنسانية.
من جانبه عبر مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور / محمد صالح الجمحي عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعمهم اللامحدود للقطاع الصحي ودعمهم المتواصل لمراكز الغسيل الذي سوف يقدم خدمة إنسانية لمرضى الكلى.
جديراً بالذكر أن مركز المكلا للكلية الصناعية تم اسناد تشغيله إدارياً وفنيا لمؤسسة التنمية الصحية من قبل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وبتمويل مشترك من مؤسسي المركز الشيخ أحمد بانعيم والشيخ سالم بقشان ومؤسسة نهد التنموية.
حضر التسليم ممثلي مؤسسة التنمية الصحية ورئيسي هيئة مستشفى إبن سيناء العام بالمكلا ومركز المكلا للكلية الصناعية وممثل وحدة تنسيق أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة بحضرموت

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى