شؤون محلية

بحضور محافظ المحافظة.. مجلس جامعة لحج يعقد اجتماعه الدوري الثاني لشهر فبراير  

لحج/أياد وادي:

بحضور اللواء الركن/أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج عقد مجلس جامعة لحج صباح اليوم الاثنين  4  مارس  2024م بديوان رئاسة الجامعة اجتماعاً موسعاً لدورته الثانية لشهر فبراير، وذلك لمناقشة عددٍ من القضايا الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وفي الجلسة الافتتاحية للاجتماع ألقى اللواء الركن/أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي بالمحافظة كلمة أكد من خلالها وقوف السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب الجامعة في كافة الجوانب المختلفة ومعالجة القضايا والصعوبات التي قد تواجهها الجامعة مستقبلا، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة وجميع النواب في إحداث نقلة علمية وأكاديمية وثقافية وأدبية بالمحافظة، وأشاد محافظ المحافظة بدور الجامعة التنويري في عملية تنوير وترشيد الشباب من خلال تعزيز مستوى الوعي وإفساح المجال لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة.

واختتم التركي  كلمته بالشكر والتقدير الكبيرين لكل أعضاء المجلس على جهودهم الجبارة خلال الفترة الماضية .. داعياً إياهم إلى بذل المزيد من الجهد العلمي والأكاديمي لتعزيز دور الجامعة ورفع المستوى العلمي والأكاديمي فيها خلال الفترة القادمة.

فيما رحب الأستاذ الدكتور/أحمد مهدي فضيل  رئيس الجامعة بحضور محافظ المحافظة اجتماع مجلس الجامعة، مشيدا بمواقفه الدائمة  ودعمه المستمر للجامعة في الكثير من القضايا والصعوبات التي ترافق العملية التعلمية  والأكاديمية والإدارية وعلى مستوى البني التحتية.

وأضاف الأخ رئيس جامعة لحج أن الجامعة بفضل الله ثم  بتكاتف السلطة المحلية بالمحافظة  حققت الجامعة العديد من المشاريع والأهداف على المستوى العلمي والأكاديمي وتسعى لتحقيق مزيد من التطلعات في كافة المجالات المتنوعة خلال الفترة القادمة.

فيما عبر الأستاذ الدكتور/محمد عوض محمد  نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية،   والأستاذ الدكتور/عبدالله لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي،  والدكتور/وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب في كلمة لهم عن سعادتهم  بالنجاحات الكبيرة التي تحققت خلال الفترة الحالية وذلك  بفضل الله وثم بفضل تكاتف الجميع من سلطة محلية بقيادة اللواء الركن/ أحمد عبدالله التركي محافظ المحافظة  وقيادة الجامعة  أبرزها  تحقيق مشاريع البنية التحتية التي شهدتها الجامعة  لتواكب أحدث التطورات العلمية والتكنولوجية على المستوى المحلي والإقليمي…متمنيين من المحافظ الوقوف مع الجامعة خلال الفترة القادمة ومواكبة التطور العلمي والأكاديمي بالجامعة.

وبعد ذلك استمع اللواء الركن/أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة من عمداء الكليات بالجامعة  إلى أبرز  القضايا والصعوبات التي تقف عائق  أمام العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الكليات، واعدا إياهم بحلها خلال الفترة القادمة.

بعد ذلك ناقش المجلس برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة  عددا من المواضيع والقضايا المدرجة ضمن جدول أعماله خلال الفترة القادمة أبرزها  إقرار محضر اجتماع الدورة السابقة وإقرار خطط مجالس الكليات والمراكز  للعام 2024م وإقرار النتيجة النهائية للطلاب للعام 2022/2023م ، كما تم مناقشة الاستعداد والتحضير لأسبوع الطالب الجامعي الأول للجامعة، بالإضافة إلى المتفوقات والتي تضمنت تقرير عن المنقطعين عن العمل من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى