أخبار عدن

رئيس جامعة عدن يبحث مع وزير التخطيط آلية تنفيذ مشروع المستشفى التعليمي الجامعي

صقر العقربي 
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail

 

عدن/صقرالعقربي
زار الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق(٢أغسطس٢٠٢٢م) وزارة التخطيط والتعاون الدولي والتقى بمعالي الوزير الدكتور/واعد عبدالله باذيب ونائبه الدكتور/ نزار باصهيب لمناقشة آلية تنفيذ مشروع المستشفى التعليمي وتسهيل كافة الإجراءات التي من شأنها الإسراع في تنفيذ المشروع.
وذلك بمشاركة المهندسة /وزيرة الشرماني وكيل قطاع برمجة المشاريع في الوزارة والأخ/ محمدحسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور/ أبو بكر با رحيم مدير الإستشارت الهندسية بالجامعة مدير وحدة تنفيذ المشروع.
وخلال اللقاء رحب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور/ واعد عبدالله باذيب برئيس جامعة عدن والوفد المرافق له ..مؤكداً أن الوزارة تسعى لدعم كافة المشاريع الخاصة بالجامعة لتطوير عملها الأكاديمي والتعليمي وتحسين القوى الوطنية العاملة .
لافتاً أن هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة والضخمة التي ستحقق نقلة نوعية في مجال التدريب والعمل الطبي ناهيك عن الخدمات الصحية الأخرى .
من جانبه أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  أن الجامعة تعمل في الوقت الحالي على بناء كادر وطني متميز مسلح بالعلم والمعرفة قادر على المنافسة في مجال سوق العمل وتحقيق الجودة المطلوبة في كافة المجالات .
مشدداً على ضرورة بذل الكثير من الجهد حتى يرى هذا المشروع النور في وقته المحدد..لافتاً أن قيادة الجامعة  قد أستكملت كافة الخطوات الخاصة بالمناقصة وفيما يتعلق بالشركة الإستشارية للبدء بعملية فتح المظاريف وإعتماد المشروع ،متمنياً أن يبدء العمل به في أقرب وقت ممكن لتحقيق طموحات كافة منتسبي الكليات الطبية والقطاع الصحي وأبناء محافظة عدن بشكل عام.
وناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي و رئيس جامعة عدن الإجراءات المتبقية لتنفيذ المشروع كما تم إستعراض الخطوات السابقة التي تم القيام بها .
وفي ختام اللقاء تم الإتفاق إلى ضرورة إستكمال الخطوات المتبقية للدفع بوتيرة مشروع المستشفى التعليمي وإنجازه في أقرب وقت ممكن.
حضر الإجتماع المهندس/محمد صالح الزوقري عضو وحدة تنفيذ المشروع والأخ/ وائل أحمد صالح منصر مدير عام الشؤون المالية بالجامعة والأخ/ردفان محمد هيثم نائب مدير مكتب وزير التخطيط والتعاون الدولي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى