أخبار عدن

د.باسليم يترأس اجتماع لجنة طباعة شهادات الثانوية العامة المؤمنة

عدن / الاعلام التربوي
ترأس د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي في عدن  الخميس 6/ 10/ 2022م الاجتماع الأول للجنة طباعة شهادات الثانوية العامة، حيث تم اختيار مطابع الشرطة المصرية (مطبعة وزارة الداخلية المصرية) لطباعتها.
 وأشار د. باسليم إلى أن اختيار مطبعة الشرطة المصرية والموافقة على البروفات المقدمة منها بناء على المواصفات المحددة من قبل اللجنة الفنية والمؤسسة  وعلى معايير دقيقة والسمعة الطيبة التي تحظى بها مطبعة الشرطة المصرية التي تقوم بطباعة الوثائق الرسمية المصرية المؤمنة مثل الجوازات.
وقال د. باسليم :طبعت المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي  الشهادات في 2014 في اندونيسيا بحودة فائقة، وبعد تحرير عدن تمت الطباعة في السودان ، مؤكدا ان المفاوضات قد انتهت وسيتم قريبا البدء بالطباعة، شاكرا في الوقت نفسه دولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك على الموافقة على المقترحات المرفوعة، وكذا معالي وزير المالية على إعطاء طباعة الشهادات أهمية خاصة.
كما أشار د. باسليم إلى ان معالي وزير التربية والتعليم ا. طارق سالم العكبري بذل متابعات مثمرة في رئاسة مجلس الوزراء ووزارة المالية حتى تتم الموافقة على الطباعة وتوفير المخصصات المالية لذلك.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى