أخبار عدن

الماجستير بامتياز للطالبة جوهره باغريب من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عدن

عدن/ خاص:

شهدت قاعة الدراسات العليا في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن صباح اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 م، المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للطالبة / جوهره محمد مبارك باغريب الموسومة بـ ” سياسة الاستثمار الأجنبي في اليمن وتحديات التنمية في ظل التطورات العالمية الراهنة “.

واستعرضت الطالبة/ جوهرة باغريب ملخصاً لرسالتها العلمية والتوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها من رسالتها العلمية بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة والتطبيق الميداني.

إلى ذلك أشادت لجنة المناقشة والحكم بالجهود الكبيرة التي بذلتها الطالبة في رسالتها العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية، وتوصلها إلى عددٍ من النتائج التوصيات المتميزة، وأقرت منح الطالبة درجة الماجستير بامتياز من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وتكونت لجنة المناقشة العلمية والحكم من الأستاذ مشارك الدكتور/ حسين سعيد الملعسي  رئيس اللجنة مناقشا داخلياً، والأستاذ مشارك الدكتور/هاني سالمين بالعفير عضو اللجنة مناقشاً خارجياً، والأستاذ مساعد الدكتور/غالب حسين جواس عضو اللجنة مشرفاً علمياً.

حضر المناقشة العلمية عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ونائب العميد لشؤون الطلاب، وعدد من رؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس في كلية الاقتصاد، وجمع كبير من  أقارب وزملاء وأصدقاء الطالبة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى