أخبار عدن

باسردة يترأس الاجتماع الدوري لمجلس كلية العلوم الإدارية جامعة عدن

عدن / أياد وادي:

تراس الدكتور/ ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن صباح اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2022م  الاجتماع الدوري لشهري سبتمبر / أكتوبر 2022م  لمجلس كلية العلوم الإدارية جامعة عدن.

وفي مستهل الاجتماع القى عميد الكلية كلمة أشار فيها إلى أهمية مواصلة وتعزيز الدور العلمي والأكاديمية بوتيرة عالية لرفع مستوى ومكانة الكلية بين كليات جامعة عدن ..وأضاف باسردة  أن كلية العلوم الإدارية ستشهد خلال الفترة القادمة نقلة نوعية في كافة المجالات وذلك بفضل تكاتف الجميع بالكلية.

مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد والمثابرة والعمل بروح الفريق الواحد في اتخاذ القرارات الحاسمة والتي تصب بمصلحة العملية الأكاديمية والعلمية بالكلية ….وأختتم الدكتور ياسر باسردة  كلمته بالشكر والتقدير الكبيرين لرئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور على دوره الريادي ووقوفه إلى جانب الكلية في الكثير من القضايا والأمور الأكاديمية والعلمية.

بعد ذلك ناقش الاجتماع عدد من المواضيع وأقرها أبرزها  المحضر السابق لشعري يوليو / أغسطس 2022م ..وإقرار نتائج امتحانات  الدور الثاني الفصل الثاني للعام الدراسي 2021/2022م ..وتطبيق قرار الفصل والإعادة في المستوي الاول فقط ..وتوصيات الاقسام العلمية واللجان الدائمة في الكلية  بالإضافة إلى القضايا الطلابية0

كما ناقش المجلس العديد من المستجدات واتخذ المجلس القرارات اللازمة حيالها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى