شؤون محلية

تعز: افتتاح مكتب جُبلان ترافل للسفريات والسياحة والحج والعمرة وإنجاز الأعمال

تعز : خاص

افتتح مدير عام مكتب السياحة بمحافظة تعز أ./ ميسون النجاشي مكتب جُبلان ترافل للسفريات والسياحة والحج والعمرة وإنجاز الأعمال  Go Plan travel.

وقال مدير مكتب جُبلان ترافل  د. قاسم السروري إن  المكتب يهدف إلى مساعدة الناس على تنظيم الرحلات والعطل عن طريق تقديم خدمة تنظيم وترتيب كل ما مايتطلبه السفر إلى الخارج سواء كان للعلاج أو للتجارة أو الدراسة أو السياحة.

وأضاف السروري أن المكتب لديه خطة وبرنامج لمساعدة المرضى المسافرين إلى الهند ابتداء من استخراج دعوات السفر من المستشفيات الهندية وترتيب كل ما يتطلب من أجل الحصول على الفيزا كما نرتب لهم الاستقبال في المطار واختيار السكن والمستشفى والطبيب المتميز حسب السعر المناسب لظروفهم.

حضر الافتتاح أ.عبد الودود أحمد عبده نائب مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة تعز وأ.نصر القباطي مدير فرع الخطوط الجوية اليمنية بتعز وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية .

ويذكر أن مكتب جُبلان ترافل للسفريات والسياحة الواقع في مدينة تعز جولة الأخوة  (goplan2023@gmail.com قد أعلن بمناسبة الافتتاح عن تقديم استشارات طبية مجانية في دولة الهند لمدة شهر بالتنسيق مع أشهر الأطباء المتخصصين في مدينة بنجلور .

 

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى