أخبار عدن

رئيس جامعة عدن يناقش سُبل تطوير عمل مركزي الرعاية الصحية والتعليم المستمر بالجامعة

T
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
Attachment thumbnail
*رئيس جامعة عدن يناقش سُبل تطوير عمل مركزي الرعاية الصحية والتعليم المستمر بالجامعة*
عدن / صقرالعقربي
قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم بزيارة تفقدية لمركز الرعاية الصحية الطلابي بمديرية خور مكسر ومركز التعليم المستمر بالجامعة للإطلاع على مستوى العمل و الاحتياجات المطلوبة لتطوير عمل تلك المراكز الخدمية والتعليمية .
وذلك بحضورالدكتور/عبد القادر الباكري رئيس الهيئة العليا للأدوية والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والأخ/وائل أحمد صالح منصر مدير عام الشؤون المالية بجامعة عدن .
وخلال تفقده أكد رئيس جامعة عدن على أهمية دور المراكز الخدمية والعلمية  بما تقدمه من خدمات صحية وتعليمية يستفيد منها كافة الطلاب والباحثين بجامعة عدن ..لافتاً أن الجامعة تبحث عن فرص دعم لتجهيز كافة المراكز وتحسين مستوى الخدمات والبرامج التعليمية التي تقدمها تلك المراكز ..مشيداً بجهود كافة القائمين عليها.
من جانبه عبر الدكتور/أحمد سالم الجرباء مدير مركز الرعاية الصحية بالجامعة عن سعادته بزيارة رئيس جامعة عدن للمركز ..موضحاً أنه تم مناقشة كافة الإحتياجات المتعلقة بالكادر والأجهزة  والمواد الطبية والصيانة والترميمات و التجهيزات.
بعد ذلك قام رئيس الجامعة بجولة في أقسام المركز وتعرف على كافة التجهيزات الموجودة والتي هي بحاجة إلى أعمال صيانة وكذلك الأقسام التي هي بحاجة إلى ترميمات ومواد طبية ضرورية و أدوية.
ووجه رئيس الجامعة إلى الأمين العام الأخ/ محمد حسن سالم ومدير عام الشؤون المالية الأخ/وائل أحمد صالح منصر بمتابعة كافة الإجراءات وتسخير الإمكانيات المتاحة لدعم المركز بالإحتياجات والتجهيزات الضرورية الممكنة..كما وجه الدعوة إلى كافة الجهات والمنظمات العاملة في المجال الصحي بدعم مركز الرعاية الصحية ومده بكافة الإحتياجات اللازمة ..مؤكداً أن المركز يقدم خدمات مجانية للطلاب وأبناء المنطقة القريبة منه ويجب الوقوف إلى جانبه وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة له.
كما قام رئيس الجامعة أيضا ً بزيارة تفقدية إلى مركز التعليم المستمر بالجامعة وأطلع على كافة البرامج العلمية والتعليمية التي يقدمها المركز ..وقد أشاد بجهود الدكتور/ محمد بن هاوي مدير المركز ..وأكد على ضرورة تكثيف كافة الجهود لتطوير البرامج وتحسين مستوى الخدمات التي يقدمها المركز في مجال دورات التقوية والبرامج العلمية في الدراسات العليا..مؤكداً على ضرورة بذل جهد أكبر للإرتقاء بكافة البرامج التي يقدمها المركز .
وأستمع رئيس الجامعة  إلى  شرح مفصل من قبل مدير عام المركز عن الاحتياجات الضرورية لتطوير العمل و تحديث كافة البرامج التعليمية التي يقدمها المركز لكافة الطلاب والباحثين.
وقد وعد رئيس الجامعة بمعالجة كافة القضايا المتعلقة بعمل المركز وإنشاء خطة نوعية لتحسين مستوى العمل فيه

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى