عالم الفن

رحمة رياض تخطف الأضواء في افتتاح كأس الخليج




البصرة (العراق) – تألقت المطربة العراقية رحمة رياض في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ25 الجمعة في محافظة البصرة العراقية، وخطفت الأضواء وسط حضور جماهيري كبير جداً.

وكانت رحمة النجمة الأبرز في الحفل وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها، وأبدت عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بالمشاركة في أهم حدث رياضي يحتضنه العراق منذ 1979.

وكتبت “أنا فخورة بأني ابنة هذا البلد العظيم، وسعيدة جداً بمشاركتي بين أهلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقة ومنها للأعلى”.

وشاركت رحمة رياض في تقديم أغنية واحدة بين شوطي مباراة المنتخبين العراقي والعُماني، وسط تفاعل كبير جداً من قبل الجمهور الحاضر، إذ تم تقديم أغنيتها مسجّلة في الحفل الافتتاحي بسبب تأخرها عن الحضور إلى الملعب بسبب الزحام الشديد.

ورحمة رياض هي ابنة المطرب العراقي الراحل رياض أحمد المولود في منتصف القرن الماضي في ناحية التنومة التابعة لمحافظة البصرة، والمتوفي في بغداد عام 1997، وتعد الآن من أبرز المطربات في العراق والوطن العربي نتيجة اختياراتها الذكية لأغانيها، فضلاً عن تواضعها مع الجمهور وطلّتها الخفيفة عندما تظهر في اللقاءات التلفزيونية أو عند مشاركتها في الحفلات.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى