عالم الفن

الفنانة نسرين تستعد لعرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”.


القاهرة – تصدرت الفنانة نسرين طافش محرك البحث غوغل في الساعات الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام استعرضت فيه رشاقتها من خلال رقصها السالسا أمام مدربها.

وقالت طافش “دون حب كل عبادة عبء، وكل الرقص عمل روتيني، وكل الموسيقى مجرد ضوضاء”، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من متابعيها؛ حيث قال أحدهم “مذهلة ورائعة في هذه الرقصة التي أحبها”.

وكانت نسرين طافش قد نصحت بالابتعاد عن السوشيال ميديا وتجربة ما يطلق عليه اسم “الخلوة الروحية”، وهي عبارة عن خلوة للنفس فقط؛ إذ قالت “الخلوة لها شروط، منها الامتناع عن الكلام، حيث يمكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل الهاتف، والسوشيال ميديا والتلفزيون، كما يمكن أن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع الموسيقى والتأمل”.

وتستعد الفنانة نسرين طافش لعرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وتشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر أن يعرض العمل في السينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويدور فيلم “أخي فوق الشجرة” في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن مجيء توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده يقلب حياته رأسا على عقب.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى