أخبار عدن

رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن يحيى الطبقي يلتقي نائب عميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات


عدن اوبزيرفر-خاص:
التقى رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن الأستاذ يحي الطبقي صباح اليوم الأربعاء بنائب عميد كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، الـ د خالد الاهدل، لمناقشة أوضاع الطلاب في الكلية وسبل التعاون المشترك بين عماد الكلية والاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، وكذا مدى إمكانية الاستفادة من تعزيز الأنشطة الطلابية في الكلية، من خلال التنسيق المشترك بين طلاب الكلية والاتحاد العام.

وفي اللقاء الذي حضره م. أحمد فتحي رئيس هيئة الرقابة والتفتيش للاتحاد العام، تم التوافق على تشكيل المجلس الطلابي الخاص بكلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، بعد النزول واستكمال الإجراءات اللازمة بالترشيح والانتخابات المباشرة من قبل منتسبي طلاب الكلية، وكذا الاتفاق على موعد إشهار المجلس الطلابي خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانبه رئيس اتحاد طلاب جامعة عدن الأستاذ يحيى الطبقي، عبر عن شكره وامتنانه لعمادة كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات ممثلة بنائب العميد لشؤون الطلاب ، د خالد الاهدل، مثمنا إشادته بجهود الإتحاد، مؤكدا في الوقت ذاته وقوف الاتحاد العام إلى كافة طلاب الكلية ممثلة بالمجلس الطلابي، أسوة بباقي طلاب جامعة عدن، والذي يعتبر الحامل العام لتطلعاتهم وأهدافهم في الجامعة، وأداة الوصل الاولى بينه وبين الواقع الذي يتطلعون إليه.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى