أخبار عدن

الدكتور صلاح الشوبجي نزيهاً وصادقاً

كتب:احمد صالح العمودي

يعتبر مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي من القادة والمدراء الناجحين في مهامهم وذلك من خلال قيادته للمديرية منذ تعيينه مديراً عاماً لها لم تسجل ضده اي عملية فساد ، بل يتعامل بكل نزاهة وصدق وهذه الصفتان علامة من علامات المدير الناجح في عمله.

فالدكتور الشاب صلاح الشوبجي كان نزيهاً وصادقاً في عمله وحارب الفساد والفاسدين ويتعامل مع العاملين والموظفين بشفافية ووضوح، وهو الأمر الذي ساعده على كسب ثقة الأفراد والموظفين به وحتى اصبح ابناء المديرية يتقربون منه أكثر.

لان تعامله دائماً معهم بصدق وشفافية واخلاص في العمل وهو ما اسهم في إيجاد مناخ من الارتياح الشعبي والمجتمعي نظير ما يقدمه من خدمات للمديرية.

وبالتالي عندما عبر المدير الشوبجي عن ثقته بالعاملين وطريقة تحليلهم للأمور وقدراتهم للوصول إلى الأهداف بنجاح من اجل خدمة المديرية وابنائها ومحاربة الفساد بجميع اشكاله وانواعه ، فهو الأمر الذي حفز العاملين والموظفين على الوثوق بانفسهم و يشعرون بالمزيد من تحفيز الذات على التقدم والازدهار.

وهو الامر الذي لم يعجب الفاسدين والمتنفذين واغاضهم كثيراً كل الإجراءات والخطوات الناجحة الذي قام بها مدير عام المديرية في عمل الاصلاحات المالية والإدارية ومحاربة الفاسدين وادواتهم الفاسدة والمتعاونين والمتعاطفين معهم مما جعل بعض الفاسدين الذين فقدوا مصالحهم على الصراخ والنحيب في وسائل التواصل الاجتماعي لغرض محاولة استهداف مدير عام المديرية والنيل منه حتى يتمكنوا من إعادة نفوذهم السابق بممارسة اعمال الفساد والسرقة التي اكتسبوها منذ السنوات الماضية التي كانت المديرية تشهد اعمال السرقة والجبايات الغير قانونية وانتشار الفساد المستشري فيها بالاضافة الى حالة الفوضى وانتشار الجريمة بشكل يومي وغياب تام للخدمات . اما اليوم البريقة اصبحت نموذجاً في الامن والاستقرار وتطبيق النظام والقانون في جميع المرافق والمؤسسات الحكومية وتوفير الخدمات للمواطنين.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى